الرئيسية » أخبار » الاتحاد الدولي للمواي طاي IFMA يعقد اجتماعا عن بعد بواسطة تقنية الاتصال المرئي:

الاتحاد الدولي للمواي طاي IFMA يعقد اجتماعا عن بعد بواسطة تقنية الاتصال المرئي:

على إثر جائحة فيروس كورونا التي حجبت غيومها الثقيلة كل الأنشطة الرياضية العالمية ، وبغية مرافقة كل الأبطال والمتدخلين في مجال رياضة المواي طاي عبر مختلف أنحاء العالم ، الملتزمين حاليا بظروف الحجر الصحي، عقد الاتحاد الدولي للمواي طاي IFMA اجتماعا عن بعد بواسطة تقنية الاتصال المرئي صباح يومه الخميس 28 ماي 2020 .
هذا الاجتماع الاستثنائي الذي أطره كل من الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي طاي IFMA السيد Stephan Fox ومديرة هذا الاتحاد السيدة Charissa Tynan ، حضره أيضا نائب رئيس الاتحاد الدولي للمواي طاي IFMA السيد إدريس الهلالي ونائب الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي الصافات والرياضات المماثلة الحكم الدولي السيد مصطفى الغنام إلى جانب العديد من رؤساء ومسؤولي الاتحادات الوطنية عبر العالم .
وقد تم خلال هذا الاجتماع عن بعد التطرق إلى العديد من المنافسات الدولية التي مازالت مواعيدها قائمة لحد الساعة في انتظار أن يتم الحسم في أمر تأجيلها بعد اتضاح الرؤية حول استمرار الإبقاء على الوضع الصحي العالمي الحالي أو عدمه .
كما تم أيضا خلال هذا اللقاء الدولي عن بعد عرض ملف القوانين الجديدة الخاصة التي تمت صياغتها قصد إقامة البطولة العالمية الافتراضية للمواي طاي والتي من المنتظر أن يشارك ضمنها أزيد من 40000 مشاركا ومشاركة من مختلف بقاع المعمور ، وكذا العتاد التقني العالي جدا الذي تم تخصيصه لتنظيم هذا الحدث الرياضي الاستثنائي والذي يعتبر الأول عالميا في هذا المجال.
هذا ويذكر أيضا أنه وقبل اختتام أشغال هذا الاجتماع الدولي ، تم تخصيص حيز كبير منه لمناقشة مختلف تدخلات المشاركين ضمنه وللإجابة على تساؤلاتهم التي همت بالأساس كل الترتيبات المحيطة بإقامة بطولة العالم الافتراضية للمواي طاي المرتقب إقامتها شهر غشت المقبل .

شاهد أيضاً

حضور السيد عبد الكريم الهلالي لأشغال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للمواي طاي بمدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة

أقام الاتحاد الدولي للمواي طاي IFMA الاجتماع السنوي لجمعيته العمومية صباح يومه الجمعة 03 يونيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.